U3F1ZWV6ZTQ3MjY3NTkxODcwX0FjdGl2YXRpb241MzU0NzY1OTk2OTQ=
recent
آخر معلومة

كيف تبدأ بشكل صحيح على انستغرام ؟




البداية الصحيحة على  انستغرام 

قد يكون استخدام انستغرام Instagram  لأعمالك، فرصة لفتح آفاق جديدة لك، ولتوفير مساحة لجمهورك أينما وجد. 
في هذه المقالة ستجد عدة نصائح من أجل البدء بطريقة صحيحة على انستغرام Instagram.
قبل البدء في هذه الشبكة الاجتماعية ، اعلم أنها ليست منصة يجب على المرء أن يبدأ في استعمالها دون التفكير فيها قليلاً، يجب أن يكون استخدام انستغرام  Instagram وسيلة من أجل وضع استراتيجيتك للاتصال الشامل موضع التنفيذ. و أن تكون قد حددت عميلك المثالي، وأهدافك قبل البدء في استخدام انستغرام  Instagram.
توضيح بسيط: يجب ألا يكون حسابك المهني هو حسابك الشخصي القديم، الذي تم تحويله إلى حساب مهني.

1.استخدم اسم الملف الشخصي 

معظم الوقت يميل المستخدمون إلى وضع اسم حسابهم على انستغرام في موضع " اسم الملف الشخصي ". ومع ذلك ، أنصحك أن تفرق بين الاثنين. هذا الأمر، سوف يسمح لك لتبرز بشكل أفضل. على سبيل المثال ، اختر كلمة رئيسية للتعريف بنفسك، أو باسمك إذا كان مختلف عن اسم حسابك. احرص فقط، على أن يظل متوافقا مع استراتيجيتك.  

2. أنشا السيرة الذاتية

السيرة الذاتية هي العنصر المهم الذي يجب أن يجذب المستخدمين. تتوفر على مائة و خمسين (150) حرفًا لإقناعهم بمتابعتك. لهذا السبب يجب أن تكون  سيرتك الذاتية واضحة ودقيقة، حيث يمكن العثور على نشاطك وموقعك، وكذلك الرابط إلى موقعك الالكتروني. لا تتردد في أن تبدو طبيعيا، على أن تظل في نفس الوقت محترفًا ، فقد يحدث هذا فرقًا كبيرا.

3. استعمل صورة تعريفية معبرة

صورة ملفك التعريفي، هي الصورة التي سيحتفظ بها الزائر و يتذكر بها أنشطتك أو  شركتك. بالنسبة لحسابك على انستغرام، يمكنك اختيار وضع شعار، أو صورة شخصية للتعريف بالشركة. حتى لو كانت صغيرة الحجم ، فكر في أن تكون ذات جودة ممتازة، لكي تعبر عن جودة عملك. 

4. قم بتبديل الحساب إلى الوضع المهني

كشركة ، يُنصح بتحويل حسابك إلى الوضع المهني، من خلال الدخول إلى الإعدادات من داخل حسابك الشخصي. يوفر لك انستغرام أداة تتيح لك الوصول إلى إحصائيات ملفك الشخصي. لا تهمل استخدامه ، على حسب النتائج التي تحصل عليها ، يمكنك تحسين المحتوى الذي تقدمه.


5. كن مستخدمًا في المقام الأول

بمجرد إعداد ملفك التعريفي  على انستغرام، لا تنسَ أهمية أن تكون مستخدمًا. اشترك مع العملاء المثاليين من أجل البدء في تطوير جمهورك، من خلال التفاعل مع المستخدمين الآخرين ، ستظهر لهم اهتمامك بهم و تثير انتباههم اتجاهك. كن نشيطًا قدر الإمكان، حتى يبدأ المستخدمون في التعرف عليك. يجب أن تكون جزءًا من حياتهم اليومية على انستغرام.
يمكنك القيام بذلك بطرق مختلفة:
مشاهدة قصصهم ( stories)
الرد على استطلاعاتهم
بعث رسائل من أجل المحادثات الخاصة
نشر التعليقات التي تتوافق مع المحتوى الذي تقدمه
تابع أيضًا منافسيك وشركائك من أجل القيام بالمراقبة الاستراتيجية.

6. استخدام القصص (stories)

غالبًا ما تكون هذه الأداة من أكثر الأشياء التي يتم تجاهلها، لكنها فعالة للغاية. تتيح لك القصص، مشاركة المحتوى لمدة أربعة و عشرين  24 ساعة. بهذه الأداة، ستصل إلى هدفك بطريقة مختلفة و عفوية. إنها أيضًا طريقة بسيطة للتفاعل مع جمهورك. 

7. قم بإنشاء برنامج زمني للتحرير خاص بوسائل الاعلام الاجتماعية

في مجال الشبكات الاجتماعية، يعد إنشاء برنامج زمني للتحرير، من أحسن الأدوات التي تتيح لك الحصول على رؤية واضحة، على المدى البعيد،  للمحتوى الذي ستشاركه. 
سيوفر لك ذلك الوقت، لأنك لن تكون دائما خلف هاتفك في كل مرة يتعين عليك الإجابة. كما يمكنك  الحصول على الراحة النفسية، لأن كل شيء سيكون تحت السيطرة. سوف تصبح صديق الخوارزمية التي تعشق الانتظام.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة