U3F1ZWV6ZTQ3MjY3NTkxODcwX0FjdGl2YXRpb241MzU0NzY1OTk2OTQ=
recent
آخر معلومة

الكل يبدأ من الوجه

الكل يبدأ من الوجه !

       من خلال وجهك نستشف هل نمت جيدا، هل أكلت جيدا، هل تعيشين حياة عاطفية سليمة. الوجه هو ورقة التعريف الأولى للمرأة. إذن نعم، الكل يبدأ من الوجه! ، ما هي علاقتك بوجهك؟ هل تعتنين بوجهك؟ هل تعتنين به كما يجب؟ هل تعرفين تغذيته؟ هل تعرفين فقط ماذا يحتاج وجهك؟

أ‌- الحاجة إلى النوم

        المفتاح الأول للحصول على وجه مشرق و بشرة مشاهير النجوم هو النوم. النوم الباكر والمنتظم يتجاوز في الفاعلية أجود الكريمات المرطبة. النوم في ساعات محددة و منتظمة يمكن الجسم من التخلص من السموم في مجالات محددة و تجنب الضغط و الإشباع، حيث أن البشرة الباهتة تعكس التعب، والتعب ما هو إلا نتيجة للضغوط الناتجة عن قلة النوم.

ب‌- أنت صورة لما تأكلينه

       الطعام الذي تأكلينه مثل البنزين في محرك السيارة، من خلال جودة هذا البنزين يتضح اشتغال السيارة ولو كانت الأجود في العالم. إذن قبل أن تأكلي أي شيء، فكري في جودة التغذية، فكري في بشرتك. هل تريدين بشرة مشرقة أم باهتة؟.

 ج-  بشرة مرطبة جدا هي بشرة جميلة

       معيار الجمال الأهم في البشرة هو الترتيب، بشرتك أكثر عرضة للهشاشة في المناطق الباردة أو الحارة جدا أو أيضا الأكثر تلوثا إلخ...إذا عرض أن تبحثي عن أفضل وأثمن الكريمات المرطبة، يجب أن تضعي في حمامك زيتا طبيعية جيدة ومغذية جدا كزيت المشمش أو زيت بذور العنب أو أيضا زيت جنين القمح. إنها زيوت تعيد لبشرتك طراوتها و مرونتها الطبيعية. عندما تستعملين زيتا طبيعية، تعرفين جيدا ماذا تضعين على بشرتك، تتحكمين تماما فيما يدخل إلى جسمك. ليس بنفس الصورة عندما تستعملين مستحضرا صناعيا به مئات المكونات بأسماء معقدة.

    د-   بشرة جد نظيفة هي بشرة سليمة

       قبل التفكير في إخفاء البقع أو البثور المرئية في وجهك، قبل التفكير في التجميل، فكري في تنظيف وجهك. تنظيف جيد، عميق و لطيف في نفس الوقت يكشف الجمال الطبيعي للبشرة التي لا تحتاج إلى الكثير من التجميل. البشرة تصبح طرية و مشرقة، القليل مت مرطب للشفاه يكفي ليصبح لديك مظهر جذاب. لكن، وجب عليك معرفة المقادير الصحيحة للتنظيف. هناك مجموعة من المستحضرات الطبيعية، نذكر الين المتعدد الألوان، مسحوق الأعشابأو أيضا المستخلصات المائية للأعشاب والبن أو ببساطة السكر.
     

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة