U3F1ZWV6ZTQ3MjY3NTkxODcwX0FjdGl2YXRpb241MzU0NzY1OTk2OTQ=
recent
آخر معلومة

كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام


احصل على متابعين كثر على انستقرام 

1- تقديم

هل ترغب في بدء عمل تجاري على انستقرام؟ فكرة جيدة ، إنها الشبكة الاجتماعية التي تشهد ارتفاعًا في الوقت الحالي! ليس عبثا أن تقدم فيسبوك على شراء انستقرام بأكثر من مليار يورو ... الآن ، أصبح تطبيق الشبكة الاجتماعية للهاتف الذكي يساوي 100 ضعف هذا السعر ، أكثر من 100 مليار يورو. على عكس فيسبوك  ، الذي يقلص مشاهدة المنشورات العضوية  على مستخدمي الإنترنت الذين أعجبوا بصفحة ما (فقط 5 إلى 10٪ يشاهدون المشاركات) ، لا يزال انستقرام مفتوحًا للغاية في هذا الجانب. عندما تنشر منشورًا أو تصنع قصة ، يمكنك الوصول إلى الكثير من الأشخاص،  هؤلاء المشتركين عندك و أولئك الغير مشتركين ، يمكن للمستخدمين الآخرين على الشبكة الاجتماعية أيضًا مشاهدة المحتوى الذي تقدمه، بحيث يمكنك  الوصول إلى عدد أكبر  من الأشخاص   بالمقارنة مع فيسبوك . انستقرام هو بالفعل شبكة اجتماعية للحاضر ولكن أيضًا  للمستقبل! سنرى في هذا المقال كيفية الحصول على مزيد من المتابعين على انستقرام.
تتطور خوارزمياتانستقرام م بشكل منتظم ، لذلك من المهم التدريب بشكل مستمر على الأداة وفهم كيفية عمل الخوارزميات ومعرفة كيف يمكنك جذب المزيد من المشتركين.

2- الهاشتاق

الهاشتاقات (علامات التصنيف)  قوية جدا مما يتيح جلب المزيد من المتابعين. في الواقع ، من خلال الهاشتاقات ، سوف تكون قادرًا على أن تكون مرئيًا ليس فقط لمشتركيك ، ولكن أيضًا لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن تلك الهاشتاقات . لذلك من الضروري ، في كل منشور من منشوراتك ، إضافة الهاشتاقات. هناك عدة أنواع من علامات التصنيف هذه:
- الهاشتاقات الشائعة (#instafood ، #foodporn ، #fun ، إلخ)
- الهاشتاقات الرائجة (بناءً على  الخبر ، لديك هاشتاقات جديدة يتم إنشاؤها icebucketchallenge#) على سبيل المثال).
-   الهاشتاقات ذات  الذيل الطويل ، هي الأكثر سرية و تحتوي على منشورات أقل، ولكنها أكثر جودة. يستحب التركيز على الجودة لا على الكمية!

2-1 أنواع  الهاشتاقات

أنصحك بتفضيل الهاشتاقات الطويلة ، إذا كان لديك أقل من 50000 منشور. سيحصل منشورك بك انطباعات أقل من المنشور الذي سيكون على الهاشتاقات الشائعة ، ولكن سيكون لديك فرص أكثر في فتح منشورك لأن المنافسة تكون أقل ، وخاصةً أن  الأشخاص الذين يبحثون عن الهاشتاقات ذات الذيل الطويل هم الأكثر خبرة وبالتالي من المرجح أن يصبحوا مشتركين لديك. يمكنك أيضًا مزج هاشتاقاتك مع الهاشتاقات الرائجة؛ إذا كنت أكثر تفاعلا ، فقد تكون من الأوائل وستظهر مشاركتك لبعض الوقت ، والتي قد تتحول إلى فيروس. تخيل أنك في قطاع التسويق وإحدى المجلات  ، تتحدث على سبيل المثال عن شيء ذي صلة بك، في تلك الأثناء يمكنك إنشاء منشور ووضع الهاشتاق الصحيح ، يتضمن اسم المجلة مثلا .

2-2 استخدم التكميل التلقائي ومنافسيك للعثور على الهاشتاقات

الآن وقد فهمت الفرق بين الهاشتاقات المختلفة وتلك التي يجب عليك استخدامها أولاً ، دعونا نرى كيفية العثور على الهاشتاقات الصحيحة. أول ما عليك فعله هو الاطلاع على حسابات "المنافسين" ونوع الهاشتاقات التي يستخدمونها. لذلك ، سوف تدرك أنهم يستخدمون نفس الأشياء في كثير من الأحيان ،ثم يمكنك الكتابة مباشرة في شريط البحث ، للعثور على أفكار لهاشتاقات أخرى.

2-3 القيام  بالاختبارات

الآن بعد العثور على الهاشتاقات الخاصة بك ، ستقوم ببعض الاختبارات. في الواقع ، يجب عليك اختبار العديد من الهاشتاقات  في منشوراتك المختلفة وتحليل المنشورات التي تحظى بأكبر قدر من الاعجاب فيها. بالطبع ، لا يعتمد الأمر فقط على الهاشتاقات ، فبمجرد العثور على الوصفة السحرية، احفظ الهاشتاقات في مكان ما، و انسخها في كل منشور جديد.

3- انشر بانتظام

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المتابعين على انستقرام هو فالنشر بانتظام هو الحل ، على الأقل قم  بنشر خبر واحد أو قصة في  اليوم. لكن ، لا تنشر أكثر من اللزوم وإلا فسوف يتعب متابعيك، الذين سيقومون بإلغاء الاشتراك. يمكنك النشر فقط عندما يكون لديك شيء مثير للاهتمام لمشاركته؛ من الأفضل عدم النشر في أحد الأيام  بدلاً من المشاركة من أجل المشاركة فقط ، وإلا فسيعود عليك الأمر بنتائج  عكسية. ومع ذلك ، من الضروري النشر بانتظام، لأنه إذا وصل شخص ما إلى صفحتك  لمتابعتك ولم يجد جديدا، فإنه حتما لن يتابعك.

4- أنشأ ملف تعريف جذاب

ملفك التعريفي مهم جدا. كل معجب  يريد متابعتك، يقوم بتحليل ملفك التعريفي  ونوع المنشورات التي تشاركها ... وعليه أن يفهم في ثوانٍ قليلة  ليتعرف عليك و على محتواك.

5- انشط على الشبكات الاجتماعية

إذا كنت غير نشيط على الشبكة الاجتماعية ، كيف يمكن أن يتتبعك الناس؟ ، هذه واحدة من أهم الخطوات ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً للغاية، سيتعين عليك قضاء بعض الوقت على انستقرام للحصول على المشاهدات وبالتالي الحصول على متابعين . للقيام بذلك ، يجب عليك التعليق على المنشورات في مجالك ، و مشاركة الصور التي تثير اهتماماتك ، و أيضًا إرسال رسائل  إلى الحسابات التي تهتم بها ،  إلى غير ذلك.

6- تتبع مشتركي منافسيك

هذه التقنية تنجح بشكل جيد للغاية، و تعتمد على متابعة مشتركي منافسيك؛ حيث  يكفي فقط ، عندما تدخل إلى حساب المنافس ، أن تضغط على المشتركين ، ثم  النقر فوق اشتراك. استهدف الحسابات جيدًا للحصول على معدل متابعة مرتفع. كن حذرًا ، و لا تقم بذلك  دفعة واحدة ، يمكن لانستغرام حظرك لفترة من الوقت. يمكنك القيام بذلك ولكن لا تسيء استخدامه أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك البدء في تتبع 20 إلى 30 حسابا في  اليوم.

7- قم بالنشر الفعال انستقرام

عصب الحرب هو النشر. بدون منشور جميل ، لن يتم اكتشافك ولن يكون لديك معجبون يتابعونك.

7-1 أظهر الأشياء الجميلة

الأشياء الجميلة و المرئية هي بدون شك الأكثر أهمية . لذلك ، إذا كانت لديك صورة مظلمة للغاية ، وغير واضحة ، فمن الأفضل عدم نشرها. لحسن الحظ ،  الهواتف الذكية تلتقط صوراً رائعة. قم باختيار الصور المستطيلة على الصور المربعة ، لأنا تشغل مساحة أكبر ، وبالتالي تكون أكثر وضوحًا للزوار. يجب أن تميل بأكبر قدر ممكن إلى الصور الجميلة: منظر جميل ، امرأة جميلة ، رجل وسيم  ... المشاركات من هذا الصنف تجعل الناس يتفاعلون .

7-2 انشر عندما يتواجد جمهورك على الإنترنت

لكي يكون لمشاركاتك أثر كبير ، يجب نشرها في الوقت المناسب. لمعرفة ذلك، يمكنك إلقاء نظرة على القائمة في الجزء العلوي . بالانتقال إلى> الإحصائيات> الجمهور> المشتركين ، ستجد صفحة تحتوي احصائيات بجنس الزوار و بأوقات الزيارات.

7-3 قم بإنشاء وصف طويل وفعال

 معظم الأشخاص يضعون وصفًا قصيرًا للغاية على انستغرام  ، مفضلين الأشياء و يهملون النصوص. النص يمكن أن يساعدك  في إيصال فكرة منشورك ، لا سيما أول سطرين .
7-4 المنشور الجيد
المنشور الجيد يجب أن يكون لديه هشتاجات قوية ، بما في ذلك التحفيز على متابعة الحساب.' ويجب أن يكون أول سطرين من الوصف مؤثرًا. يمكنك أيضًا إضافة مكان او صورة ، مما سيزيد من ظهور مشاركتك.
فيما يلي بعض الأفكار للمنشورات التي تعمل بشكل جيد:
مسابقات
إعادة نشر محتوى المشتركين ،
GIF
المشاهد،
طعام
يمكنك الاطلاع على المنشورات الهامة لمنافسيك لإيجاد أفكار لمنشوراتك.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة