U3F1ZWV6ZTQ3MjY3NTkxODcwX0FjdGl2YXRpb241MzU0NzY1OTk2OTQ=
recent
آخر معلومة

أفكار للشركات الربحية على الإنترنت لسنة 2020


 

أفكار لشركات ربحية على الإنترنيت 

مع صعود الاقتصاد الرقمي ، هناك الكثير الناس  الذين يريدون البدء بعمل تجاري و أن يصبحوا أسياد أنفسهم.
ويشير استطلاع للرأي إلى أن أكثر من %63 من الشباب الذين تتجاوز أعمارهم العشرين عاما، يرغبون في إنشاء مشاريع تجارية خاصة بهم للمرة الأولى. قراءتك لهذا المقال يعني أنك في نفس الخانة وقد ترغب في بدء هذه التجربة و لو بدوام جزئي.
كل ما تحتاجه هو فكرة جيدة للمشروع من أجل تحقيق النجاح.
قد لا تدرك ذلك، ولكن حتى الهوايات يمكن أن تصبح أفكارا خلاقة بالنسبة لشركات التسويق الإلكتروني.
إليك قائمة لأفضل 6 أفكار للشركات الربحية على الإنترنت  لسنة 2020.

1- أفضل فكرة لشركة ربحية على الإنترنت: إنشاء مدونتك الخاصة

هناك الآلاف من المدونين الذين يكتبون عن شغفهم أو خبرتهم. اذا حاولت استهداف شريحة من الناس متعطشة للمحتوى الذي تقدمه ، ربما ستكسب بعض المال من خلال عملك في مجال التدوين.
في الواقع، وفقا للإحصاءات، فإن %73 من المدونين الذين يكسبون أكثر من 50 ألف دولار سنويا، يركزون في المحتوى الذي يقدمونه على شريحة معينة من الناس.
من أجل البدء في مشروعك، قم بما يلي:
اختر اسما مميزا لدومين المدونة باستخدام مولد للأسماء.
قم بإعداد استضافة ويب منخفضة التكلفة.
قم بتركيب قالب  بسيط على المدونة، و من الأفضل أن يكون مدفوعا، و حاول استغلال كل الإمكانيات  التي يوفرها من أجل إعطاء جمالية للمدونة، و لتسهيل الولوج إلى الأقسام  و المواضيع بسلاسة.
ثم ابدأ بنشر مشاركاتك، و استهدف جمهورك عن طريق برامج التشغيل الآلي للتسويق عبر البريد الإلكتروني . بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دمجه مع Google Analytics لمراقبة حركة الزيارات وغيرها من الإحصاءات الحيوية.

2- تصميم الجرافيكس

تبحث الشركات دائما على مصممي الجرافيكس  بغرض إعطاء قيمة مضافة لعلامتهم التجارية.
من تصميم المعدات التسويقية، بما في ذلك اللافتات والملصقات والشعارات، إلى وضع تصاميم رائعة لصفحات الوصول، إذن  فالفرص في هذا الميدان جد هائلة.
قصد الشروع في عملك، يمكنك تقديم مهاراتك في التصميم  إلى أصحاب الشركات الصغيرة أو الخواص. يمكنك  أيضا الانضمام إلى المواقع المستقلة مثل Flextoups للعثور على الأعمال المتصلة بهذا المجال.
إذا كانت لديك معرفة مسبقة في هذا  المجال، فسيكون من المفيد الحصول على عملاء. و إذا لم يكن كذلك و مع الكثير من الدورات على الإنترنت يمكنك تعلم أساسيات تصميم الجرافيكس بكل سهولة. يمكنك استخدام Adobe Illustrator لتعلم أساسيات تصميم الجرافيكس، يمكنك أيضا استخدام أدوات أخرى سهلة  مثل Visme و Stencil لتحسين مهارات التصميم.

3- تطوير المواقع الالكترونية

هناك أكثر من 4 مليار مستخدم للإنترنت في العالم. لتلبية طلبات هذا العدد الهائل من زبائن الإنترنت،  ومن  اصل 10 شركات صغيرة حول العالم نجد 6 منها لديها موقع إلكتروني. ولهذا السبب فإن تطوير شبكة الإنترنت يشكل مهارة نفيسة  للاستجابة للطلب المتزايد على إطلاق المواقع على شبكة الإنترنت وتطويرها.
ابدأ بتطوير مواقع إلكترونية لأصدقائك وعائلتك حتى تتمكن من تحسين مهاراتك. الشركات الجديدة تبحث دوما عن مبرمجين أكفاء و بأسعار غير مكلفة. يمكنك أن تبدأ مهنتك من خلال تقديم خدمات  بأسعار تنافسية، ثم تحويلها ببطء إلى خطة عمل أكثر ربحية.
يجب أن يكون لديك مهارات في التشفير للغات الكمبيوتر مثل CSS و HTML و JavaScript و Java. هناك عدة دورات مجانية أو غير مكلفة على الإنترنت، والتي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية البرمجة  تطوير المواقع.

4-   مؤثر في انستغرام

مع الصعود القوي لشبكات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام، يتجه المستهلكون بشكل متزايد إلى أشخاص متخصصين للحصول على نصائح حول منتج يسعون إلى شرائه، لهذا السبب أن تكون مؤثرا على انستغرام يدر عليك أموالا مهمة. يستحضر هذا المصطلح عندما تروج مثلا لمشروبات الطاقة أو لمنتجات العناية بالجلد.
أولا، يجب عليك اختيار مجال تأثيرك، يمكن أن يكون مجال التكنولوجيا، الجمال أو الصحة إلخ... ثم تأكد من اختيار المجال الذي أنت شغوف به وتعرفه جيدا. ثم عليك إنشاء حساب صلب على انستغرام، تنشر فيه معلومات مهمة  لحياتك، ومناقشة موضوعات ذات صلة بجمهورك المستهدف. بمجرد أن تكتسب سمعة جيدة، فإن العلامات التجارية ومتخصصي التسويق المرتبطين  سوف يتصلون بك تلقائيا من أجل التشارك و بأرباح مثيرة للاهتمام.

5- الكوتشينج عبر الإنترنت

أصبح من السهل مشاركة معارفك و خبرتك عبر شبكة الإنترنت. إذا كنت خبيرا في مجال معين و مهم، أو إذا كنت متحمسا لشيء ما، يمكنك تحويل ذلك إلى مداخيل مالية كبيرة.
قدم دورات تدريبية للطلاب عبر الإنترنت ، وقم ببناء منتدى لمساعدتك على تطوير نشاطك التدريبي عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء صفحة على الفيسبوك، أو حتى بودكاست تتصل الاتصال من خلاله بالأشخاص الذين يبحثون عن دورات  عبر الإنترنت.

6- الدروبشوبينج

 إذا كنت تستطيع شراء بعض المنتجات التي عليها طلب كبير بأسعار منخفضة، يمكنك إنشاء شركة مختصة في الدروبشوبينج، من خلال إعادة بيع المنتجات على مواقع  خارجية مثل eBay او AliExpres
تحتاج إلى إجراء بحث معمق للسوق للتعرف على المنتجات الحيوية التي يوجد عليها طلب كبير، ويمكن شراؤها بسهولة و بأسعار منخفضة. يمكنك التفتيش في المنتجات الأكثر مبيعا على مواقع التجارة الإلكترونية الرائدة، بما في ذلك موقع أمازون.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة